تعزيز العملية التعليمية من خلال الكتب الدراسية الرقمية

تسوّق من مكتبتنا للحصول على أكثر من مليون عنوان، وتمتّع بالتعلم في أي وقت وأي مكان مع Bookshelf® التطبيق الأول عالميًا في قراءة الكتب الدراسية الإلكترونية

فوائد الكتب الدراسية الرقمية

الكتب المدرسية الرقمية تجربة سلسة للغاية

تجربة سلسة

كل ما عليك فعله هو فتح أحد التطبيقات أو أحد المتصفحات من على جهازك لتمتع بكل الكتب الموجودة في مكتبتك. انقر على الكتاب الإلكتروني الذي ترغب في قراءته وابدأ القراءة. فالأمر بهذه السهولة.

وفِّر المال مع الكتب الدراسية الرقمية

زيادة المال المدخر

تتميز الكتب الدراسية الرقمية بتكلفة أقل من مثيلتها المطبوعة. وبإمكانك توفير حتى 80% عند انتقالك للدراسة بالكتب الدراسية الرقمية.

الكتب الدراسية الرقمية مصممة من أجل راحتك

وسائل الراحة

مع الكتب المدرسية الرقمية، لست بحاجة إلى حمل حقيبة ظهر مكدسة بالكتب الورقية. فكل الكتب الخاصة بكليتك موجودة في مكان واحد وهي الأجهزة الإلكترونية.

إمكانية الوصول الفوري للكتب الدراسية الرقمية

إمكانية الوصول الفوري

لست بحاجة إلى زيارة متجر الحرم الجامعي أو الانتظار حتى تصلك الكتب عبر البريد. فكتبك الدراسية الرقمية ستكون متوفرة بمجرد النقر على زر "شراء".

فالكتب الدراسية الرقمية صديقة للبيئة

خيار صديق للبيئة

حافظ على الأشجار! يتطلب طبع الكتب المدرسية الورقية الكثير من الورق والطاقة. ولذا، فقم بواجبك تجاه البيئة عن طريق الانتقال إلى الحياة الرقمية.

الكتب المدرسية الرقمية تجربة تعزز من العملية التعليمية

تجربة تعليمية مُحسّنة

يتمتع قراء الكتب الدراسية الإلكترونية بالحصول على أدوات مدمجة، تساعد على التعلم بصورة أفضل. فبإمكانك تدوين ملاحظات ووضع علامات تمييز كما كنت تفعل في الكتب الدراسية التقليدية، فضلًا عن إمكانية الرجوع إلى تلك التعليقات التوضيحية لاحقًا أثناء الاستعداد للامتحانات.

تسجيل ما يقوله التلاميذ

حيث توفِّر لي VitalSource المال عند شراء/إيجار الكتب! كما أنها تضم أدوات تتيح تعزيز التجربة التعليمية.

خاصية سهلة الاستخدام وطريقة رائعة للحصول على الكتب التي ترغب في اقتنائها بشكل سريع، علاوة على الحصول عليها بسعر أرخص بكثير بدلًا من الحاجة للنزول لشرائها بشكل شخصي.

تعد VitalSource موردًا هائلًا للتلاميذ الذين يرغبون في تغيير عادة دراسة الكتب الدراسية في نسختها الورقية من حياتهم للأبد! إمكانية وصول رائعة من خلال الهاتف.

أكثر من 40,000+ مراجعة

نجمةنجمةنجمةنجمةنصف نجمة

عرض الشهادات

VitalSource واحد من أهم مقدمي الكتب الدراسية الرقمية

بصفتها منصة المحتوى الرقمي الأولى على مستوى العالم، قدمت VitalSource Bookshelf أكثر من 20 مليون كتاب دراسي رقمي للتلاميذ في العام الماضي. وقرأ المستخدمون أكثر من 2.4 مليون صفحة في ما يزيد عن 7.000 مؤسسة ومعهد. يمكن للتلاميذ تعميق إدراكهم لمحتوى كتب الجامعة من خلال أدوات الدراسة التفاعلية من Bookshelf، على سبيل المثال: تحويل النص إلى حوار وتدوين الملاحظات ووضع علامات تمييز وإمكانية البحث الكامل في المكتبة. يمكن من خلال شراء الكتب الدراسية الرقمية عبر Bookshelf التمتع بخصم كبير— يصل إلى 80% مقارنة بتكلفة الكتب المدرسية المطبوعة! علاوة على ذلك، يمكنك التمتع بكل وسائل الراحة للوصول إلى الكتب الدراسية عبر أي جهاز من خلال الاتصال بالإنترنت أو بدونه. تضع VitalSource على عاتقها مسؤولية مساعدة التلاميذ على ادخار ما يدفعونه في مواد الدورة التدريبية وإزالة العوائق التي تحول بينهم وبين المواد التي يحتاجونها للتفوق في صفوفهم الدراسية.